facebook twetter twetter

 
 عدد الضغطات  : 5491
 
 عدد الضغطات  : 4581
مركز تحميل ديوان قحطان و بني هاجر 
 عدد الضغطات  : 5221

آخر 10 مشاركات
مظلات سيارات مواقف مشاريع حكومية و خاصة الدفع على المستخلص او دفعات 0114354026 (الكاتـب : خدمات التشييد - المشاهدات : 529 )           »          شقق فاخرة للبيع في دبي (الكاتـب : جنى ميرو - المشاهدات : 4 )           »          توقعات و تحليلات و توصيات اسعار الذهب اليومية المجانية (الكاتـب : اثار دويدار - المشاهدات : 5 )           »          هل تعانى من انتشار الحشرات بمنزلك اليك الحل | 0553972107 | فارس الفرسان (الكاتـب : رودى طه - المشاهدات : 5 )           »          المتميزون افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة 0541779306 (الكاتـب : رودى طه - المشاهدات : 4 )           »          شركة عزل اسطح بالجبيل 0506070763 فرسان المثالى (الكاتـب : تسويق نت 11 - المشاهدات : 5 )           »          تنظيف بالبخار فى دبى 0565909523 المنارة (الكاتـب : تسويق نت 11 - المشاهدات : 4 )           »          كلب ينقذ عائلة من الموت.. وهذه كانت مكافأته (الكاتـب : شخصية راقية - المشاهدات : 4 )           »          شركة تسليك مجاري بالجبيل 0550091502 | قمة الدقة (الكاتـب : فريدة مصطفى - المشاهدات : 4 )           »          شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة 0508842360 فرسان المدينة (الكاتـب : فريدة مصطفى - المشاهدات : 5 )


الإهداءات


 
العودة   ديـوان قـحطان و بني هاجر > الدواوين العامة > الديوان الإنتخابي
 
الديوان الإنتخابي المصداقيه والحياد وحريه الرأي

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبتم بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملء النموذج التالي!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:      
سؤال عشوائي
  موافق على شروط المنتدى 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 19-12-2010, 01:25 AM   المشاركة رقم: 11
الملف الشخصي للعضو
جابر العبيدي
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس: ذكر
التسجيل: May 2009
العضوية: 1937
المشاركات: 6
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :4
الردود : 2

التوقيت
الإتصال جابر العبيدي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الله يعطيك العافية أخي العضو نقطة نظام

وبالنسبة للكلام اللي تطرقت فيه تجاه المهندس / خالد بن رماح

كلام لا غبار عليه ولكنني أريد أن أضيف بعض من الكلام للنائب

( الإنبطاحي / دليهي سعد ) أن كثر الكلام الذي وصلك

وسمعت به ولم تهتز لك شعره فأنت شخص لا تستحي وينطبق

عليك المثل الذي يقول ( إن لم تستحي فافعل ( فاصنع ) ما

شئت ) .

لكن لا أقول لك سوى هذا البيت من الشعر

يا دليهي ترى ما فوق راسك ريشه

.............................. ما تحتك إلا ضلالك ترمحه وتهبده














عرض البوم صور جابر العبيدي   رد مع اقتباس
 
 
قديم 20-12-2010, 07:27 PM   المشاركة رقم: 12
الملف الشخصي للعضو
فديت مطير
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس:
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 3413
المشاركات: 8
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :0
الردود : 8

التوقيت
الإتصال فديت مطير غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

والله عاد دليهي انتو مطلعينه

وحنا صوتنا له

بس حاله حال الـ 7 اللي بالدائرة














توقيع : فديت مطير

شبت النار والغايب حضرها
نارنا نار حمران النوظر

عرض البوم صور فديت مطير   رد مع اقتباس
 
 
قديم 22-12-2010, 06:53 AM   المشاركة رقم: 13
الملف الشخصي للعضو
الهاجري81
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس:
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 3439
المشاركات: 6
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :0
الردود : 6

التوقيت
الإتصال الهاجري81 غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

انا احمد الله ان هقوتي ماخابت وانها في محلها وماذقت الصوت يادليهي لا في فرعي ولا رئيسي..














عرض البوم صور الهاجري81   رد مع اقتباس
 
 
قديم 23-12-2010, 07:15 AM   المشاركة رقم: 14
الملف الشخصي للعضو
ابو محمد الكويتي
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس:
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 3454
المشاركات: 1
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :0
الردود : 1

التوقيت
الإتصال ابو محمد الكويتي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

اصواتنا امانة الى متى هذا الجمود والخداع اين المواقف الثابتة لذاالدرجة الواحد يبيع مبادئة اصبحت السياسة تجارة وتكسب يتاجرون فينا اذا وصل الواحد المجلس باع مبادئة وناخبينة بملالليم حسبي اللة ونعم الوكيل بتحول الكويت الى طهران بسبب هذا الذل ولانكسار














عرض البوم صور ابو محمد الكويتي   رد مع اقتباس
 
 
قديم 25-12-2010, 05:39 AM   المشاركة رقم: 15
الملف الشخصي للعضو
عـســاف
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس: ذكر
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 3474
المشاركات: 5
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :0
الردود : 5

التوقيت
الإتصال عـســاف غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

لاهنت على الموضوع














عرض البوم صور عـســاف   رد مع اقتباس
 
 
قديم 25-12-2010, 11:15 PM   المشاركة رقم: 16
الملف الشخصي للعضو
ابو حمد
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس:
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 3484
المشاركات: 1
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :0
الردود : 1

التوقيت
الإتصال ابو حمد غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

a;v














عرض البوم صور ابو حمد   رد مع اقتباس
 
 
قديم 26-12-2010, 05:15 AM   المشاركة رقم: 17
الملف الشخصي للعضو
راعي المواثيق
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس:
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2446
المشاركات: 4
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :0
الردود : 4

التوقيت
الإتصال راعي المواثيق غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

لا اله الا الله














عرض البوم صور راعي المواثيق   رد مع اقتباس
 
 
قديم 26-12-2010, 09:13 PM   المشاركة رقم: 18
الملف الشخصي للعضو
منهال
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس:
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 3492
المشاركات: 3
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :0
الردود : 3

التوقيت
الإتصال منهال غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

والله الذي لا اله غير اني مابعد رحت لنائب علشان اخلص معاملة مرور والا سفر مريض والا غير اني اخلص معاملاتي بنفسي وانتم بامانكم ذلك لاننا عيال قريه والكل يعرف اخيه
وكلكم رجال وفيكم زود وشنبهي بدليهي وغيره
فضحنا عند العالم يحسبنه دليهي وبس نسى انه يحمل اسم قبيله

ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع
برهن بالفعل ياناخب ترا دليهي يحسب انه يشتري بني هاجر بالمعاملات نسى انه اي رجال فيه خير وساسه طيب بيخدم جميع بني عمه لا صار يقدر وخاصة انه عضو ما هو ناس وناس بالارقام
وين الفزعه يومن ابن قرمله يجهز بني عمه لمساعدة بني عمه راح زمان الرياجيل وهل الحميا لبني عمهم ماهوب ناس وناس علشان الاصوات وين الخدمه من قبل الانتخابات ياما فيه ناس يخدمون بدون مايفكرون بالنزول او دعم احد














عرض البوم صور منهال   رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-12-2010, 01:30 PM   المشاركة رقم: 19
الملف الشخصي للعضو
ابن مكلب
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس:
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 41
بمعدل : 0.01 يوميا
المواضيع :2
الردود : 39

التوقيت
الإتصال ابن مكلب غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بصم وخلص الرجال حرام الوقفه معه وحرام المجامل فيه














عرض البوم صور ابن مكلب   رد مع اقتباس
 
 
قديم 03-01-2011, 02:55 AM   المشاركة رقم: 20
الملف الشخصي للعضو
سالمم
ضـيـف
معلومات إضافية للعضو
 
الجنس: ذكر
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 3550
المشاركات: 4
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :0
الردود : 4

التوقيت
الإتصال سالمم غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

لاحول ولاقوة الا بالله














عرض البوم صور سالمم   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان, موقع مجالس بني هاجر يكشف حقيقة دليهي الهاجري وديوان قحطان وبني هاجر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطيه الحصريه لحفل ديوان قحطان وبني هاجر الثالث2010 الإداره ديوان اللقاءات والتغطيات الحصرية 30 31-12-2010 01:11 PM
لقاء جريدة الراي مع إدارة ديوان قحطان وبني هاجر الإداره الديوان العام 30 10-11-2010 11:42 PM
نسب قبيلة بني هاجر خالد الشهواني ديوان التاريخ والأمجاد 9 17-08-2010 04:12 AM


الساعة الآن 06:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
This Site Under control | Open Eyes Product

Search Engine By : Rg Seo v1.0

الحقوق محفوظة لديوان قحطان وبني هاجر

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

تطوير LASECo.com